środa, 18 czerwca 2014

سوف زلزال ضرب اليابان بين 2018 و 2022


سوف زلزال ضرب اليابان بين 2018 و 2022 
إضافة تسمية توضيحية
أرسلت خطابات تحذير Jucelino من احتمال وقوع زلزال 8.9 درجة بمقياس ريختر ضرب منطقة سينداي في 11 آذار، ثم قال 2011.Na التاريخ الدقيق وزارة الدفاع من اليابان زلزال قوته 8.9 الذي ضرب شمال شرق البلاد هذا الصباح يجب جعلت أكثر من ستة آلاف قتيل. وفقا لوكالة كيودو، مدينة سينداي، مع 1 مليون نسمة، كانت الأكثر تضررا من الزلزال، ورأى في أجزاء عديدة من البلاد وحتى ادعى أن نحو 88 000 قد ذهبت في هذه المأساة. وقالت المعلومات، ومع ذلك، لم تؤكده مصادر أخرى. Jucelino لوز يمكن أن يكون أكثر من 20،000 شخص الذين فقدوا حياتهم، علاوة على ذلك، ونقلت عن مشكلة تسونامي والمشاكل المحطات النووية في البلاد.


  وأن Jucelino، وقال أيضا في واحدة من محاضراته في سينداي في اليابان الزلزال تلف نظام التبريد في المفاعل 1 من محطة الطاقة فوكوشيما دايتشي، واحدة من تركيب ستة تقع في المنطقة Onahawa من مياجي، 270 كم شمال شرق اليابان بسبب هذه المشكلة، فقد أصدر رئيس الوزراء الياباني ناوتو كان، في حالات الطوارئ النووية وأعلنت دائرة قطرها 10 كيلومترات من العزل حول المصنع، والوقوف مع مستويات النشاط الإشعاعي 1000 مرة فوق المعدل الطبيعي. سابقا، كان قد أمر لسحب الآلاف من السكان بالقرب من الموقع. وفقا للمعهد الجيوفيزيائي للولايات المتحدة (USGS)، هو أكبر زلزال مسجل في اليابان، سابع أكبر منذ بدء الصدمات إلى أن يتم سرد وخامس أكبر منذ عام 1900. ان الزلزال وقع الساعة 14h46 بالتوقيت المحلي (2:46 صباحا بتوقيت جرينتش) وكان مركزه في المحيط الهادئ، 160 كيلومتر قبالة الساحل. يوم الاربعاء، وسجلت الهزة من 7.3 في نفس المنطقة. وقال العلماء ان قوة الزلزال 8000 مرة أقوى من الزلزال الذي ضرب كرايستشيرش، نيوزيلندا، الشهر الماضي. (مقدمة من Jucelino).

وقال Jucelino في المحادثات وراء الكواليس أن الزلزالين التي تقدمها له لعام 2008 ويناير 2009، وأنه يمكن تغييره إلى 11 مارس 2011، ولكن كان من الصعب أن يضع في رؤوس الناس لأنه ما زال هناك الكثير من الارتباك في التعامل مع فهم "الرائي "و" أحلام precognitive "؛ على الرغم من، واثنين من أجهزة التلفزيون الياباني اساهي التلفزيونية وتلفزيون طوكيو وقد أثبتت وجهات نظرهم حول كيفية عمل هذه العملية، ولكن قلة فهم وبعض النقاد الذين لا يفهمون تماما هذه المسألة، ولكن جهت انتقادات الى وجهات النظر هذه قد ظهرت. من ناحية أخرى، ضاعت أن الأرواح البريئة. وJucelino آسف جدا للضحايا. وقال انه نشر الكتاب هناك في اليابان، وأنها أبقت بين تاريخين 2008 و 2009. ولكن Jucelino حذر من يمثله من شأنها أن تغير ذلك التاريخ!

إلى جانب الساحل الشمالي الشرقي عانت عدة هزات ارتدادية بعد الزلزال، حدث زلزال قوي في وسط البلاد يوم السبت (بعد ظهر يوم الجمعة بتوقيت جرينتش). تسونامي الناجمة عن الزلزال 8.9 ركض عبر المحيط الهادي بسرعة 800 كم / ساعة - بأسرع طائرة - قبل الوصول إلى الفلبين وإندونيسيا وهاواي والساحل الغربي للولايات المتحدة، ولكن لا ضرر كبير قياسية.

أثناء الليل، بدأت موجات القادمين إلى أمريكا اللاتينية والمكسيك، ويجب ان تذهب تدريجيا وصولا الى بويرتو ويليامز في جنوب شيلي، حيث من المتوقع الآثار حوالي 3 مساء. وقد تأثرت عشرات المدن والقرى من قبل والزلازل، في الشمال، وامتدت موجات عملاقة القوارب والمنازل والسيارات والناس، وحرائق السبب. في طوكيو، وتوقفت القطارات ومترو الانفاق المنتشرة، وإزالة آلاف من المباني في وسط المدينة، وتوقفت الهواتف المحمولة العاملة. 4000 ما لا يقل عن المباني بدون كهرباء. في مدينة سينداي، أغرقت مياه المطار وكانت المدرجات كاملة من السيارات والشاحنات والحافلات والطين. يوم السبت (مساء الجمعة بتوقيت جرينتش)، واليابانية الذين كانوا في طوكيو عند وقوع الزلزال في محاولة العودة إلى ديارهم. كان الكثير من العمال لقضاء ليلة في الشركات والمدارس والملاجئ العامة الأخرى بسبب الزلزال 8.9. أحد سكان ذكرت أن كل شيء بدأ يهز وانه لا يعرف ما يجب القيام به. وقالت انها كانت وحدها في المنزل مع ابنتها وذهبت تحت الطاولة. "وحتى الآن، حدث أقوى زلزال في اليابان في عام 1933. مع 8.1 درجة على مقياس ريختر ضرب الزلزال منطقة العاصمة طوكيو وقتل أكثر من 3000 شخص. والزلازل شائعة في اليابان وهي واحدة من البلدان التي لديها أكثر النشاط الزلزالي في العالم، منذ وهي تقع في ما يسمى "حزام النار في المحيط الهادي." هو ضرب البلاد بنحو 25٪ من جميع الزلازل التي تحدث تتجاوز 6 في جميع أنحاء الكوكب. وقال Jucelino لوز أنه بعد وقوع الزلزال لدينا العديد من الهزات من 5، 6، 7 درجة على مقياس ريختر ويكون أكثر شيوعا في اليابان وفي العالم لأنها سوف يكون لها تأثير على التحول المغناطيسي حجم الأرض وتغيير القطبين، الأمر الذي لا يحدث إلا بين 65 و 67 مليون سنة. واليابان يجب تقليل مصانعها النووية والطاقة البديلة من، Jucelino لوز يحذر.

ما من أي وقت مضى Jucelino يوضح للناس والسلطات هذا الحلم ليس الاقدار، وحتى بعض منهم لا يحدث، ولكن من منهم يمكن أن يحدث ويجب أن يكون الحد الأدنى، وهناك احتمال خفض الخسائر في الأرواح من الأبرياء في كل مكان.

أخيرا، في العالم المادي الذي نحن جميعا نعيش الناس ليسوا حتى الآن الكثير ضبطها على الإطلاق. في إدمان ينسون أحيانا الروحية الثمار الأولى. ومن الطبيعي أنه لا تزال هناك الناس الذين لا يريدون أن يفهموا عملية "هاجس".
















Brak komentarzy:

Prześlij komentarz