sobota, 21 czerwca 2014

تام الحوادث يكمل سبع سنوا

/

 تام الحوادث يكمل سبع سنوات

(تحية للركاب وجميع أفراد الطاقم)

الرحلة كانت TAM 3054 رحلة تديرها شركة الخطوط الجوية البرازيلية TAM الذي يربط مدينتي بورتو أليغري وساو باولو باستخدام طائرة وهي من طراز ايرباص A320-233 PR-MBK البادئة
Jucelino لوز، أرسلت العديد من الرسائل في محاولة لتجنب هذا الحادث.
بين الاتصالات من الكتابات الروحية تحدث أيضا مع وزيرة الشركة التي تسمى Jucelino لوز للتأكد مما اذا ان الرسالة انه بعث وقد كتب فعلا بنفسه.

في 17 تموز، 2007، وحدة بعد نهاية 35L المدرج في مطار كونجونهاس أثناء الهبوط، قادمة إلى عثرة ضد تقع بالقرب من نهاية 17R المدرج وديعة الأحمال في TAM، وعلى الجانب الآخر من شارع واشنطن لويس المطلة على المطار. كان 187 شخصا على المعدات؛ ولم يكن هناك ناجون. هناك اثنتا عشرة حالة وفاة أخرى في التربة. الرحلة كانت 3054 أسوأ حادث في تاريخ أمريكا اللاتينية لمدة 22 شهرا، حتى الخطوط الجوية الفرنسية الرحلة 447 في 31 مايو 2009، إضافة إلى كونه أسوأ وأعنف حادث طائرة إيرباص A320 في العالم. ايرباص A320 الرحلة TAM 3054 غادر مطار سالجادو فيلهو الدولية في بورتو أليغري في 17h16 بد أن مطار كونجونهاس في ساو باولو. وكان الظلام بالفعل عندما سقطت الطائرة على المدرج 35L في 18h51
.
صعوبات في الكبح المحرك في الاتجاه المعاكس اليسار واليمين المحرك بسرعة عالية، جعلت الطائرة منعطفا الأيسر وخرجت عن المسار في المركز الثالث النهائي، التي تغطي أكثر من جزء من الحديقة. بعد عبور تحلق فوق واشنطن لويس الجادة، التي تقع على الحدود مع المطار، وضرب الطائرات جزءا من تغطية محطة الغاز ثم اصطدمت بمبنى TAM اكسبرس (رسوم الخدمة TAM)، وتقع على الجانب الآخر من شارع. عند عبور شارع لويس واشنطن ضرب الطائرة حتى الجزء العلوي من بعض السيارات.

وكانت الطائرة "الكثير" من الوقود في وقت الهبوط، وصدمة الطائرة مع أربعة مخازن تام إكسبريس تسبب في حريق كبير في الموقع. النار للخطر هيكل المبنى، الذي انهار في وقت لاحق.


http://www.jucelinodaluz.com.br

في ذلك الوقت من TAM ايرباص يحمل كمية الوقود أعلى بكثير من ان الامر سيستغرق للانتقال من بورتو أليغري إلى ساو باولو (البرازيل)، وقعت هذه الإمكانية حقيقة آثار الانفجار والحريق بعد الاصطدام مع بناء على TAM الأرض.

الكيروسين الزائدة في خزانات الطائرات، في حين لا تنتهك أي قاعدة من قواعد الطيران، ويمثل مخاطر إضافية لا لزوم لها، حتى تمثل ممارسة شائعة نسبيا بين شركات الطيران الكبرى البرازيليين.

حلل أحد خبراء الطب الشرعي الجنائي أهم من البرازيل، ريجينالدو Tirotti، والرسالة التي تم إرسالها إلى شركة الطيران TAM، وأكد صحة ذلك
وصدر تقرير فني (نسخة مرفقة هنا)

في اليوم التالي للحادث، غير TAM رقم الرحلة الذي طرق بين بورتو أليغري وساو باولو. ترك تحديد كيفية JJ 3054، وجاء الكشف عن هويته من قبل بالاحرف الاولى JJ 3046.

توفي عن 187 شخصا على متن الطائرة في تصادم مع المبنى. احد عشر شخصا الذين عملوا في بناء تام إكسبريس وسائق التاكسي الذي كان في محطة الغاز المجاور لقوا حتفهم في تصادم، بلغ مجموعها عن مقتل 199 شخصا.

Brak komentarzy:

Prześlij komentarz