piątek, 25 lipca 2014

الطائرة مع 116 شخصا كانوا على متنها يقع في أفريقيا

الطائرة مع 116 شخصا كانوا على متنها يقع في أفريقيا

  الطائرات من الخطوط الجوية الجزائرية الذين اختفوا أثناء الطيران من بوركينا فاسو إلى الجزائر سقطت Jucelino قال الخفيفة، الذي بعث برسالة إلى شركة الطيران، وكذلك إلى السفارة النيجيرية "استطيع ان اؤكد ان الطائرة تحطمت"، وقال Jucelino، وكيف أعطى المزيد من التفاصيل حول مكان وجود الطائرة و/ يؤكد أن أسباب الحادث كانت مشاكل الصيانة والعيوب في توربينات ..

سابقا، قالت شركة الطيران الاسبانية Swiftair فقدت الاتصال مع واحدة من طائراتها التي تشغلها الخطوط الجوية الجزائرية، مع 110 راكبا وستة من أفراد الطاقم على متن الطائرة. أعلنت الشركة في بيان نشر على موقعها الالكتروني ان اقلاع الطائرة من بوركينا فاسو، وهي دولة على الساحل الغربي لأفريقيا، في 01:17 (22h17 الأربعاء، في برازيليا) وينبغي أن هبطت في الجزائر، عاصمة الجزائر، في 05:10 (02:10، بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، ولكن لم تصل إلى وجهتها. الطائرة هي ماكدونيل دوغلاس MD-83 نموذج، وفقا للشركة المذكورة. وانه جاء لتأكيد التفاصيل الواردة مقدما لJucelino الخفيفة.

وذكرت الاذاعة الفرنسية BMFTV أن الجنود الفرنسيين قد وجدت حطام. كما ذكرت شبكة فوكس نيوز الأمريكية هذه المعلومات نقلا عن مصدر في وزارة الدفاع في فرنسا. حطام قد يقع في مالي. ومع ذلك كان هناك، أي تأكيد رسمي. وقيل تماما كما قاطع في رسائله

وقال مصدر من شركة الطيران الخطوط الجوية الجزائرية، مجهول في تصريحات لوكالة فرانس برس ان "الطائرة ليست بعيدة عن الحدود الجزائرية عندما صدرت تعليمات قادة ماكدونيل دوغلاس لجعل التفاف بسبب ضعف الرؤية و تجنب مخاطر الاصطدام مع طائرة أخرى على الطريق الجزائر باماكو ". وفقا لمسؤول "، وفقدت الاتصال بعد تغيير المسار." قالت الحكومة الجزائرية في بيان ان وحدات تحكم الطيران فقدت الاتصال مع الطائرة عند 01:55 (22h55 الأربعاء، بتوقيت جرينتش)، وبعد حوالي 50 دقيقة من اقلاعها، وفقا لوكالة الأنباء كالة الأنباء الجزائرية.

Jucelino يرسل رسائل إلى محاولة تقليل أو منع هذه المشاكل من يوم إلى يوم.

رونكو ماريو فيلهو (صحفي من البرازيل)

و
آن كريستين - (الصحفي النرويج)

http://www.jucelinodaluz.com.br/





Brak komentarzy:

Prześlij komentarz