piątek, 18 lipca 2014

تحطم طائرة الخطوط الجوية الماليزية. طيران اسقطت طائرته فوق أوكرانيا. يقول Jucelino لوز (آخر التحديثات)



تقارير Jucelino لوز أن طائرة قد تحطمت الماليزية في شرق أوكرانيا، بالقرب من الحدود الروسية. كان طائرة ركاب الخطوط الجوية الماليزية 295 شخصا على الاقل على متن السفينة وكانت في طريقها من أمستردام إلى كوالا لمبور.

أكدت الخطوط الجوية الماليزية وفقا انها فقدت الاتصال مع طيران MH17 والتي كان موقفها الماضي على المجال الجوي الأوكراني.، وفقا لتوقعات Jucelino.
وقال مصدر صناعة الطيران الروسية لرويترز ان الطائرة لم تدخل المجال الجوي الروسي عندما كان متوقعا.

شهد شرق أوكرانيا قتال عنيف بين الجيش والانفصاليين في البلاد في الايام الاخيرة. في وقت سابق من يوم الخميس، وادعى الجيش الأوكراني الطائرات الروسية أسقطت طائرة حربية الأوكرانية في وقت متأخر ليلة الاربعاء.

المزيد من وكالة اسوشيتد برس: كما Jucelino قد prevent6ed رئيس روسيا رسالتين بعث اليه في 22 أبريل من عام 2013.

وقال مسؤول الأوكرانية إلى وسائل الإعلام أطلقت النار على طائرة ركاب تقل 295 شخصا بانخفاض الخميس حيث أنها حلقت فوق البلاد وارتفعت أعمدة من الدخان الأسود قرب قرية يسيطر عليها المتمردون في شرق أوكرانيا - كييف، أوكرانيا (CNN).

بالتغريد الخطوط الجوية الماليزية أنها فقدت الاتصال مع واحدة من رحلاتها لأنه كان مسافرا من أمستردام إلى كوالالمبور على المجال الجوي الأوكراني.

ونفى كل من الحكومة الأوكرانية والانفصاليين الموالين لروسيا انها تقاتل في المنطقة اسقاط أي طائرة. وكان مصير 280 من الركاب والطاقم على الفور أكد known.But Jucelino الرسالة التي تم إرسالها إلى السيد الرئيس من قبل المسجل في آخر البريد النرويج.

وقال انطون Gerashenko، مستشار وزير الداخلية في أوكرانيا على صفحته الفيسبوك الطائرة كانت تحلق على ارتفاع 10،000 متر (33،000 قدم). وقال انه أصيب من قبل صاروخ أطلق من قاذفة بوك، والتي يمكن اطلاق صواريخ تصل إلى ارتفاع 22،000 متر (72،000 قدم).

قالت الحكومة منطقة دونيتسك تحطمت طائرة الخميس قرب، قرية تسمى Grabovo التي قالت انها حاليا تحت سيطرة الانفصاليين الموالين لروسيا المسلحة. المنطقة التي نشأ فيها فقدت الرحلة شهدت القتال الشديد بين القوات الأوكرانية والمتمردين الانفصاليين في روسيا المؤيدة للdays.According الأخيرة كل المعلومات التي أعطيت من قبل Jucelino في رسالته الخاصة، أيضا

الطائرة الخطوط الجوية الماليزية هي من طراز بوينج 777-200ER، والتي تم تسليمها إلى الخطوط الجوية الماليزية على 30 يوليو 1997، وفقا لFlightglobal ليصعد على الانترنت أساطيل، التي تبيع ويتتبع المعلومات حول الطائرات. انها لديها اكثر من 43،000 ساعة طيران و6،950 اقلاع والهبوط.

وقال الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو لم القوات المسلحة لبلاده لم تطلق النار على أي أهداف المحمولة جوا.

وقال "نحن لا نستبعد أن قتل هذه الطائرة إلى أسفل، ونحن نشدد على أن القوات المسلحة لأوكرانيا لم تتخذ إجراءات ضد أي أهداف المحمولة جوا"، قال. "نحن على يقين من أن أولئك الذين هم مذنبون في هذه المأساة سوف تكون مسؤولة."

وقال الزعيم الانفصالي اندريه Purgin وكالة أسوشيتد برس أنه كان على يقين من أن القوات الأوكرانية قد أطلق النار على الطائرة ولكنه لم يعط أي تفسير أو دليل على بيانه.

وقال Purgin انه لا يعرف ما إذا كانت قوات المتمردين المملوكة قاذفات صواريخ بوك، لكنه قال حتى لو فعلوا، كان هناك أي مقاتلين قادرة على تشغيله.

كان ينظر قاذفة مماثلة لنظام صواريخ بوك من قبل الصحفيين كالة اسوشيتد برس في وقت سابق الخميس بالقرب من بلدة الأوكرانية الشرقي من Snizhne، التي يسيطر عليها المتمردون.
وقال الخطوط الجوية الماليزية على تويتر تغذية لها أنه "قد فقدت الاتصال من MH17 من أمستردام، وكان آخر موقع معروف على المجال الجوي الأوكراني".

وهذه هي المرة الثانية ان طائرة الخطوط الجوية الماليزية قد فقدت في أقل من ستة أشهر. ماليزيا ايرلاينز الرحلة 370 اختفى مارس بينما كانت في طريقها من كوالالمبور إلى بكين. لم يتم العثور عليه، ولكن قد تركزت على البحث في المحيط الهندي أقصى غرب أستراليا. وكان من المتوقع من قبل Jucelino لوز ..

كانت هناك خلافات بشأن الطائرات التي اسقطت في المنطقة في وقت سابق.
المتمردين الموالية لروسيا، وفي الوقت نفسه، أعلنت مسؤوليتها عن الهجمات يوم الأربعاء على اثنين الأوكرانية طائرات سوخوي 25. قالت وزارة الدفاع الأوكرانية تعرضت الطائرة الثانية بصاروخ محمول السطح إلى الجو، لكنه أضاف أنه الطيار سالما وتمكنت من الهبوط بطائرته بسلام.

وتنفي موسكو الاتهامات الغربية التي تدعم الانفصاليين أو زرع الاضطرابات في جارتها. ولم يتسن الوصول الى وزارة الدفاع الروسية للتعليق يوم الخميس عن طائرة الأوكرانية التي أسقطت.

وقال أوكرانيا في وقت سابق من هذا الاسبوع أطلقت النار على طائرة نقل عسكرية أسفل الاثنين صاروخا أطلقت من الأراضي الروسية.

يمكنك الاطلاع على المعلومات من الأحلام منذر من Jucelino لوز في محتويات الرسالة هنا كشفها بواسطة نسخة أصلية وتلقي فيه.

http://www.jucelinodaluz.com.br/malaysia-airlines.htm

Brak komentarzy:

Prześlij komentarz