poniedziałek, 14 lipca 2014

مستبصر جاكي شان الشهير جاكي شان يحذر لرعاية حادث محتمل

مستبصر جاكي شان الشهير جاكي شان يحذر لرعاية حادث محتمل


تشان هونغ سانغ (成龙 أو 房 仕 龙)، والمعروف باسم جاكي شان (قمة فيكتوريا، هونغ كونغ، الصين، 7 أبريل 1954) هو اميركي فاعل، منتج وكاتب ومصمم الرقصات، المخرج والمغني فنون الدفاع عن النفس الصينية الخبراء ، بعد أن درس هاب كيدو وأنماط مختلفة من الكونغ فو، وسكران القبضة، الجناح تشون، شمال شاولين، القرد ستايل eWushu الحديثة. كتب Jucelino بريد إلكتروني لجاكي شان، والتي تحذر من بعض المشاكل المستقبلية التي يمكن أن يحدث في حياته. بطبيعة الحال، تعتزم Jucelino لجعل العطف ومساعدته لأنه شخص مهم جدا للبشرية، ويطلب منه أن يتبرع بعض من تلك الشهرة لحماية البيئة.

هناك حقيقة التي تساعد على نجاح جاكي شان هو الكاريزما التي يتمتع بها مع الجمهور. ومع ذلك، له أسلوب فريد من نوعه لصناعة الأفلام هو أنه كان في الواقع حاسمة لمهنته. يستخدم جاكي شان الكائنات المختلفة في حياتهم مشاهد القتال، بما في ذلك الكراسي والطاولات والمصابيح، الحبال، الخ.، السمة البارزة الأخرى هي أن جاكي شان يلغي استخدام المثيرة خطيرة للمشاهد (بفضل التي كسرت بالفعل أنفه الكاحل و أصابع عدة مرات، ومرة واحدة توفي تقريبا)، هو أيضا نموذجية من أفلام جاكي شان عرض الأخطاء من اطلاق النار قبل أو أثناء أو بعد نهاية ائتمانات وإدراج مشاهد من الفكاهة وسط صراعات، أو أجزاء أخرى من الفيلم ، حتى عندما لا يكون في المزاج.


نجم جاكي شان في شارع النجوم في هونغ كونغ.

جاكي شان هو واحد من شرق الجهات الفاعلة أنجح به في الغرب. إلى جانب الأفلام التي شارك فيها، لا يزال هناك المصورة والرسوم المتحركة مع اسمك. لديها أيضا جاكي شان نجم على ممشى المشاهير، ويقع في شارع هوليوود 6801، ونجم على شارع النجوم في هونغ كونغ، ويعتبر من قبل الكثيرين أعظم ممثل الشرقية. وحذر العديد من Jucelino الشهيرة، بما في ذلك مايكل جاكسون، الذي انتهى به حملة لصالح البيئة وخطابات كتبها أحلامها precognitive يحاول التقليل من آلام الناس في جميع أنحاء العالم، وفي حالة جاكي شان يحاول التنبيه بحيث يمكن أن تدافع عن نفسها من مثل هذه المشكلة، بالطبع، ونتوقع شيئا سيئا يحدث لجاكي شان.

وكان Jucelino لوز في رحلة لزيارة شارع النجوم في هونغ كونغ.
هذه الجولة التي قام بها قسم من محاضرات عن البيئة، وصدر كتابه الثالث في الصين، حيث تم تجميع الكتب المطبوعة من قبل آمين تشونغ (شريكته)، بإذن من Jucelino لوز

 http://www.jucelinodaluz.com.br/
.

Brak komentarzy:

Prześlij komentarz