sobota, 5 lipca 2014

زلزال قوي يمكن ان يصيب منطقة بالقرب من جزيرة سومطرة، اندونيسيا،




زلزال قوي يمكن ان يصيب منطقة بالقرب من جزيرة سومطرة، اندونيسيا،

يقول Jucelino

هز زلزال قوي بلغت قوته 9.0 درجة على مقياس ريختر يمكن أن تقوض منطقة قريبة من جزيرة سومطرة في إندونيسيا، 16 يناير 2024.
ويمكن ان تنتج في نهاية المطاف تسونامي وأكثر من 20 متر موجة عالية يمكن أن تصل مختلف البلدان
.
وآمل أن الحكومة هناك لاتخاذ الإجراءات المناسبة، منذ وقوع الزلزال على حد سواء يمكن أن يحدث في ذلك التاريخ، وكذلك توقع و / أو تأخير. ولكن هذا سيحدث بغض النظر عن الشهر نقلت لي.

أنا لا أريد أن تسبب الخوف أو الذعر في الناس، ولكن لدي واجب لتحذيرهم كما فعلت في الزلزال من 26 ديسمبر 2004، التي قتل فيها أكثر من 300،000 شخص، والزلزال الذي سيحدث بين 22 و 23 ديسمبر 2007. وأشكر الله، على الرغم من أننا قد لا الضرر المادي فضلا عن أي ضحايا أبرياء.

هذا هو الهدف الرئيسي، لإعداد الناس الأبرياء، وإعطاء تحذير وتنبيه مع أحلامي precognitive: "ولا تسبب إصابات الأبرياء .."

أحيانا وأنا انتقد، وأقلية في /محاولة لوضع لي باستمرار، وهذا النوع من الرجل يحاول أن يقطع جهودي لإنقاذ الناس الأبرياء، ولكن أنا أعرف نفسي أن الأهم من ذلك كله، هو أن نرى الجميع سعداء وضمن المواد التالفة أو الوفيات الناجمة عن تلك الأحداث الرهيبة في كل مكان ..


"إذا كان الشخص يعرف شيء قبل الكارثية التي يمكن أن يحدث، ثم يمكنهم على الأقل لديهم فرصة لحماية والدفاع عن أنفسهم ضد تلك الكوارث حتى النظام الطبيعي أو الميكانيكية."

وعما إذا كان لسبب من النظام الروحي لا يحدث ذلك أو تغيير التاريخ، على الأقل انهم مستعدون لمواجهتها في المستقبل القريب.

ما أنا أبحث عن السعادة للبشرية، وأنا هنا بلدي زرع بذور المحبة والسلام.

هذا هو عملي الرئيسي للإنسان.


http://www.jucelinodaluz.com.br

Brak komentarzy:

Prześlij komentarz