piątek, 1 sierpnia 2014

مادلين ماكان - الرأي والتحديثات


مادلين ماكان - الرأي والتحديثات

وتسعى الشرطة مرتكبي الجرائم الجنسية في حالة مادلين قليلا، ومع ذلك، لا تزال عمليات البحث قطات أعمى اطلاق في كل مكان وكل يوم قصة جديدة عن مادلين، بطبيعة الحال، أن هذه الفتاة البريئة لم يكن خطف، وقالت انها قتلته حادث من تستخدم الكثير الطب والجسم كانت مخبأة هناك في البرتغال.

  كل يوم بعد اختفاء الفتاة، تنشأ تعليقات الاختطاف مع المظاهر جميع أنحاء العالم؛ الاعتداء الجنسي؛ مجموعة من الاعتداء الجنسي على الأطفال، وبرز ذلك منذ وفاة العديد من تلك الموضوعات، وجميع من دون حل معقول ملموس و، أي؛ لا شيء definite.the أحدث منها يتم استجواب أربعة من المشتبه بهم التي تحتفظ بها إدارة الشرطة من سكوتش أرض الفناء منذ تم الانضمام التحقيق في القضية، فقد كان الخروج العديد من الإصدارات لهذا الاختفاء، ولكن لا شيء ملموس. هو مثل أنهم لا يريدون حقا أن نعرف من قتل مادلين ماكان لأن واحدة من تلك فضيحة كبيرة قد تنشأ في وقت قريب.، ونحن نعلم جميعا أن في البرتغال هناك بعض الهجمات ضد الفتيات واحدة من تلك الحالات كان 5 فتيات في جنوب البرتغال، حيث مادلين الأبرياء قد اختفى

وقعت الاعتداءات بين عامي 2004 و 2006، ويقول سكوتلاند يارد.

  كانت الشرطة تحقق في اختفاء الطفلة البريطانية مادلين ماكان في البرتغال في عام 2007 أعلن مرة أخرى أن تسعى للحصول على مرتكبي الجرائم الجنسية الذين هاجموا خمس فتيات دخول شققهم خلال عطلة الاعياد.

وقال سكوتلانديارد كانت تقع البيوت في منطقة الغارف البرتغال، في الجنوب، حيث اختفت مادلين ماكان، وكانوا في الغالب من قبل العائلات المحتلة البريطانية.

  بين عامي 2004 و 2006 رجل اعتدى جنسيا خمس فتيات 7-10 سنة عندما كانوا في السرير. "هذه هي جرائم خطيرة واتهم لا أحد من أي وقت مضى بالنسبة لهم. انهم بحاجة (للتركيز على خلاف ذلك ..) ما إذا كانت ترتبط تلك الجرائم إلى اختفاء مادلين" قال الشرطي اندي ردوود، الذي يرأس التحقيق. هذا النوع من الجرائم يحدث في كل مكان في العالم، وكان لديك فقط لإلقاء نظرة على الأخبار التي يتم تحميلها مع حالات الاختطاف، والجرائم الجنسية وبيع الأعضاء. انظر هذا الرابط:
  http://oglobo.globo.com/sociedade/governo-britanico-vai-apurar-denuncia-de-pedofilia-no-parlamento-13172105

نظرة، بطبيعة الحال، أن له علاقة مع ما حدث لمادلين ماكان شيء، لأن هذه الفتاة كانت ضحية لخطأ من جرعات عالية من الدواء، والاعتداء الجسدي وتشارك أخفى جثة الجثة والمخطط لها هذا الاختفاء بوصفها 'اختطاف 'كتبت خطابات قبل وقوعها وأحلامي precognitive، وأنه قد تبين لي أن معظم الأشياء وحتى الآن هو الصحيح، ويقول Jucelino.
  كانت هذه الفتاة ضحية مرتين: الأولى على الرغم من العدوان عانت في عام 2007 والثانية بسبب عدم وجود تحقيق مزيد من التقنية وأي شيء يمكن أن يكون استنتاجي فقط.

  والدي الفتاة، وMcCanns، نفذت الحملة، حيث يعمل والده كل شيء والدة الفتاة يضع دائما الرأس إلى أسفل (القوس رأسها، لا تبكي، لا معنى له من خسائر، وليس بالصدمة في كل شيء، ولكن الكثير خائفة، وهذا هو ما كنت قد شعرت عندما أنظر إلى وجهها)، حتى مع ذلك، أنها قد خلقت موقع على شبكة الانترنت لجمع الأموال. كان تلك العملية المالية في الآونة الأخيرة واضحة جدا على الرغم من، والشرطة البرتغالية السابقة، واستمر بها؛ ومع ذلك، لقد لاحظت، أن الاهتمام الكبير منهم، مع كل الاحترام الواجب، كان لمعرفة عدد بيعت الكتب مادلين من قبل شركة النشر الذي أعطى دعما للطبعة لهذا المؤلف ويطلب من محكمة العدل في البرتغال، و مبلغ 1 و 2 مليون يورو. بدلا من طلب "حق الرد" حسب الضرر المفترض الناجم عن التشهير المزعوم، مباشرة كما يقولون في وسائل الإعلام من جميع أنحاء العالم، وتغذية دائما أطروحة غير موجود؛ الآن، لو كانت في البرازيل، سيتم رفع دعوى ضد هذا الزوج للتخلي عن الطفل غير قادر .. (مادلين ماكان)

  في وجهة نظري، واستخدام حقوقي لحرية التعبير، وMcCanns، ومحمية من قبل المصالح البريطانية في هذا النظام الذي قد لا أي وقت التحقيق من قبل قسم الشرطة، هو ما يبدو، بالتالي، إلى تلقي زيارات من البريطانيين سفير في البرتغال عندما كانوا قيد التحقيق للشرطة ممكن وتوقف ذلك (توقف) هناك. وإلى جانب ذلك، ما يقرب من ست سنوات للعثور على مادلين، لأنهم يعتقدون أنها قد خطف ومازال على قيد الحياة ..

  عن غير قصد أنا هنا لا إخضاعهم أو يتهمهم حتى الآن يبدو أن يستغرق وقتا أطول، ويمكن أن يكون أفضل بالنسبة لهم، لأن التبرعات والحملة نيابة عن عائلة (على ما يبدو ضحايا بعض الظروف) - وليس ضحية بريئة مادلين ماكان التي تلف حقيقي من أن الوفيات - اكتسبت قوة في السنوات الأخيرة بدعم من السلطات وبعض المنازل وسائل الإعلام في إنجلترا.
ولكن الآن سأقول مقدما هنا، ويوما ما وبطريقة ما، وهذا "خدعة الاختطاف" سيتم تفكيكها، من الواضح، وانها ستكون واحدة من أكبر الفضائح مثيلا في العالم.

  أنا متأكد من أن المجرمين سيتم القبض عليه يوما ما؛ ولا يكون خائفا عندما أسماء الحقيقية لجرائم القتل يأتي: "سوف تتضاعف المفاجأة."

كل ذلك هو لقد رأيت في أحلامي منذر، وسيتم إغلاق هذه القضية، ويجب روح تلك الفتاة البريئة تأخذ بقية الأبدية في السماء.

  أستاذ Jucelino نوبريجا دا لوز

http://www.jucelinodaluz.com.br/

Brak komentarzy:

Prześlij komentarz