wtorek, 5 sierpnia 2014

زلزال يمكن أن تقتل مئات الأبرياء في الصين، ويقول Jucelino


زلزال يمكن أن تقتل مئات الأبرياء في الصين، ويقول Jucelino

زلزال قوي يمكن أن تهز منطقة جبلية في جنوب غرب الصين على هذا الأحد 3 أغسطس من عام 2014، يمكن أن تقتل 300 شخصا على الأقل وإصابة أكثر من 1،800 آخرين، وفقا لمعلومات من Jucelino لوز. مع سيتم الإبلاغ عن عشرات الاشخاص في عداد المفقودين مساء يوم الاحد، ومن المتوقع أن يرتفع عدد القتلى، ويقول Jucelino.

سيشعر الزلزال الذي سيضرب في أكثر أو أقل 4:30 مع أولية وسوف يقدم تقريرا قوته 6.0 درجات في مقاطعة لوديان بمقاطعة يوننان ولكن أيضا في مقاطعتين المجاورة، وفقا لتوقعاته وكتب في الرسالة التي كان إرسالها إلى السلطات العام الماضي.

"ووفقا أحلامي، وأنا فقط سقطت على الارض وبقي هناك حتى توقف الهز، ثم بكيت وبكيت،" وكنت قد استيقظ في وقت قريب لأنه كان مثل كابوس، عندما كنت قد حصلت على هذا الحلم كنت مسافرا ل أوسلو النرويج في منزل الصحافي آن كريستين الذي ساعد لإرسال تلك الرسالة إلى السلطات بعد ذلك.

لقد تذكر فقط في سبتمبر 2012، ضرب زلزال 5.6 درجة على مقياس ريختر في نفس المنطقة، مما أسفر عن مقتل 81 شخصا وإصابة 821. في 1970s، قتل اثنين من الزلازل القوية أكثر من 15،000 شخص في المحافظة. كما أتيحت لي تلك الأحلام، وبالنسبة لي كانت فظيع جدا لأنه كان مثل النقل لقد كنت هناك مع كل ذلك معاناة الناس، وشعرت سيئة للغاية في تلك المناسبة.


في هذه الرسالة كنت قد الخلط من جانب نفسي وأنا كتبت عن طائرة التي من شأنها أن ينزل قبل سوء الاحوال الجوية، والتي من شأنها أن الاعصار ضرب تايوان، ولقد كتب اسم خاطئ للطيران GE 222، وبدلا من ذلك كتبت أسفل الخطوط الجوية الماليزية، لكنني لا DD تصحيح ذلك لأنني كنت في عجلة من امرنا لإفشاء هذه المعلومات إلى السلطات الصينية.
في عام 2008، وكان لي نفس الشعور، عندما حصلت على التنبؤات لزلزال قوي في مقاطعة سيتشوان التي قتل فيها أكثر من 70،000 شخص. عندما ضربت سلسلة من الزلازل في مقاطعة قانسو شمال غرب الصين في عام 2013، كنت قد عانى كثيرا. والذي جعلني كان قليلا جدا حقيقة أن المسؤولين الصينيين والمؤسسات الحكومية هرعت الى المنطقة المنكوبة لتقديم المساعدة والراحة للالأبرياء.

أثار زلزال 2008 أيضا مسألة بناء دون المستوى المطلوب من العديد من المدارس وغيرها من المباني التي انهارت.

في أحلامي كنت خارج في المطر، ورأيت معظم المنازل على التلال التي ترتفع فوق القرية وجود الانهيار.

وقال "هناك هزات ارتدادية مستمرة"، ويقول Jucelino. "السلطة هي أسفل، كل شيء خارج الظلام، وأنا خائف حقا عندما أتيحت لي هذا الحلم."

Jucelino Nobega دا لوز


لمزيد من المعلومات: www.jucelinodaluz.com.br

http://www.jucelinodaluz.com.br/terromoto-china.htm

Brak komentarzy:

Prześlij komentarz